مصر العربية
» » » » » كريستيانو رونالدو يعود إلى اليونايتد بـ100 مليون يورو

جدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته بإعادة نجم الفرى السابق، البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إلى "أولد ترافورد" مستغلًا الأزمة التى يمر بها "الدون" مع ريال مدريد وتراجع مستواه بشكل كبير منذ بداية العام الجارى.

مانشستر يونايتد يُخطط لإعادة كريستيانو رونالدو

وفقًا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إدارة نادى مانشستر يونايتد تُخطط للدخول فى مفاوضات مع كريستيانو رونالدو، وقد بدأت بالفعل فى الاتصال بوكيل أعمال اللاعب، خورخى مينديز، وذلك بعد ما تردد من شائعات مؤخرًا عن حالة الحزن وعدم الرضا التى يشعر بها كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد وتراجع مستواه بشكل ملحوظ على غير العادة.

عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر بـ100 مليون يورو

صحيفة "ميرور" تشير إلى أن مسئولى المان يونايتد يأملون فى حسم صفقة كريستيانو رونالدو مقابل 100 مليون يورو، حيث يضع الشياطين الحمر الأمل على "صاروخ ماديرا" لإعادة الفريق إلى سابق عهده والذى يعانى فى السنوات الأخيرة من تراجع مستواه وغيابه عن منصة التتويج بالألقاب على المستويين المحلى والأوروبي.

كان كريستيانو رونالدو (30 عامًا) قد رحل عن صفوف مانشستر يونايتد فى صيف 2009، وانضم لصفوف النادى الملكى فى صفقة قياسية وقتها كانت الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 94 مليون يورو.

«
Next
رسالة أحدث
»
Previous
رسالة أقدم